Homeعام

5 نصيحة ذهبية لاهتمام بالبشرة لن تكلفكِ قرشا واحداً

سوف نتكلم اليوم عن 5 نصيحة ذهبية لاهتمام بالبشرة لن تكلفكِ قرشا واحداً ,في حياة عالم العناية بالجسم او بالبشرة دائما نسمع عن منتجات تصل تكلفتها الكثير من الدولارات, وبالتالي هذه تشعر اي صبية تريد ان تهتم ببشرتها بالاحباط ,لانها لاتستطيع شراء كل هذه المنتجات, او لا تستطيع الوصول اليها وبالتالي تهمل نفسها , ولكن في مقالنا هذا سوف نقدم لكي عزيزتي 5 نصيحة ذهبية لاهتمام بالبشرة لن تكلفكِ قرشا واحداً اليك ابرزها:

نصائح هامة جدا للعناية بالبشرة بدون الحاجة لمستحضرات التجميل:

اولا:الماء البارد :وهو من حيل هوليوود القديمة التي تفعلها ممثلات هوليوود قديما:

يعتبر الماء البار من اهم المستحضرات التجميلية الطبيعية التى اثبتت فعليتها لدى نجمات هوليوود قديما وغيرهن، كما جاء في مجلة Glamour، فهو يحد قليلا من انتفاخ الوجه الناجم عن السهر أو الإرهاق، كما يشد البشرة ويمنحها مظهراً شاباً و يغلق المسمات الكبيرة خصوصا في البشرة الدهنية .

لذا ننصحك بغسل وجهك صباحاً بالماء البارد، سيمنحك ذلك انتعاشاً صباحياً مذهلاً، ويساهم كذلك في تحسين ملمس بشرتك على المدى الطويل.

وتجنبي الماء الساخن او الدافئ خصوصا في فصل الشتاء فهو يضعف البشرة ويؤدي إلى جفافها، كما قد يزيد من سوء المشاكل الجلدية مثل الالتهابات وحب الشباب والمسمات .

ثانيا: استبدلي وغيري اغطية الوسائد (المخدات) دائما:

White pillow on the bed in the bedroom with woman ‘s hand who are making the room.

اهتمي دائما بنظافة الوسائد لانها مكان تتجمع عليه الاوساخ والبكتيريا , لانها تتسخ بزيوت الشعر وبقايا المكياج وبالتالي عندما لا تغيريها باستمرار والمحافظة عليها نضيفة,سوف تنتقل هذه الاوساخ لبشرتك كل ليلة تخلدي فيها لنوم وتكون سبب كبير في العديد من مشاكل بشرتك ,مثل حب الشباب وغيرها.

اقرائي المزيد: افضل طرق لوضع الكحل على العيون بطرق مبتكرة

ثالثا: اهتمي بعمل مساج لوجهك:

والنصيحة الثالثة في مقالنا هذا وهو (5 نصيحة ذهبية لاهتمام بالبشرة لن تكلفكِ قرشا واحداً)

كثير ما نرى العديد من النساء تذهب لصالونات التجميل لتعمل مساجات وتدليك للوجه والبشرة باعلى تكفلة , ولكن اليوم سوف نشرح لكم كيف تقومين به ذاتيا دون انفاق المال, وذلك من خلال تطبيق فيديو من عبر الانترنت وسيكون من الافضل لبشرتك المواظبة والاستمرار عليه ,لما له من فوائد ومن اهمها تنشط الدورة الدموية وتقليل الخطوط الجقيقة ويحافظ علة البشرة مشرقة ونضرة .

رابعا: لا تنسي استخدام واقي الشمس باستمرار:

من الواجب جدا ان تستخدمي دائما واقي الشمس قبل الخروج وخصوصا في فصل الصيف, ويكون خالي من الزيوت لحماية بشرتك من الاشعة فوق البنفسجية المضرة بالبشرة . كما نصح به خبراء التجميل.

خامسا : استخدام مكياج البشرة بشكل قليل :

من منا لايعرف اضرار المكياج على البشرة ,لاسيما اذا ابقيته على بشرتك لوقت طويل او النوم به دون ازالته .

وكما نلاحظ ان من يستخدم المكياج بشكل قليل تتمتع بشرته بلمعان وصحة.

5 نصيحة ذهبية لاهتمام بالبشرة لن تكلفكِ قرشا واحداً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: