Home

وصفات بسيطة وسهلة لتبيض الجسم في المنزل

وصفات بسيطة وسهلة لتبيض الجسم بسرعة تبيض الجسم يعتبر من أهم ما يشغل العروسة قبل يوم الزفاف.

لكي تحصل على جسم رطب، ولامع ذو لون واحد، وليس أكثر من لون، ويأمل الكثير منا للحصول على بشرة بيضاء خالية من العيوب، ويجب العمل على التخلص من البشرة الداكنة الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم هناك العديد من الوصفات لتبيض الجسم ومنها:

الوصفة الأولى

نخلط كل من الحنة الجافة مع ماء الورد، والزعتر والكركم، ولكن بنسب متساوية، وإضافة القرنفل المطحون بنفس النسبة، ويمزج هذا الخليط مع إضافة القليل من الماء علية، ويدهن الجسم به، ويترك لمدة ساعة واحده ويشطف بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين النتيجة مع استمرار التكرار.

الوصفة الثانية

يخلط 2 كوب من الحليب وماء الورد، ويغلى اللبن ونأخذ منه وشه ونبشر الصابونة عليه مع إضافة الغسول المغربي، وتوضع هذه الوصفة كل يوم على الجسم لمدة نصف ساعة لمدة 25 يوم، وسوف تلاحظي النتيجة المذهلة.

الوصفة الثالثة

نخلط الحليب الجاف بالماء، ويوضع على الجسم، ويترك لمدة نصف ساعة على الجسم ثم يشطف بماء البارد، وتكرر هذه العملية باستمرار. وصفات منزلية وطبيعية لتبيض الجسم هناك بعض من الوصفات الطبيعية لتبييض الجسم ومنها:

وصفات الطبيعية لتبييض الجسم ومنها:

الوصفة الأولى

نضع صفارة بيضة وموزة وزيت زيتون، ويخلط هذا الخليط جيدًا، ويوضع على الجسم لمدة نصف ساعة، ويشطف بالماء البارد.

الوصفة الثانية

نضع صفارة بيضه وعسل، وزيت الزيتون، وتخلط هذه المكونات حتى تتجانس، وتوضع على الجسم لمدة نصف ساعة، وتشطف بعد ذلك بالماء البارد.

الوصفة الثالثة

نضع 3حبات من اللوز المقشر، وعصير ليمون، وبيضه ويخلط كل منهما وتوضع هذه الوصفة على الجسم لمدة نصف ساعة. سوف تتمتعي بجسم رطب ناعم وذو نضارة وجذاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: