موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج الليلة بتاريخ 13 أغسطس 2020 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج الليلة بتاريخ 13 أغسطس 2020 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج اليوم، سيواجه أتلتيكو مدريد خصمه لايبزيج في الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس (13/8/2020). هذان الفريقان يحملان مهام مختلفة.

أخبار الفريقين أتلتيكو مدريد ولايبزيج

أتلتيكو مدريد

أكد أتلتيكو يوم الاثنين أن المهاجم أنخيل كوريا والظهير الأيمن سايم فرساليكو هما الشخصان اللذان تم اختبارهما إيجابيا لفيروس كورونا في نهاية الأسبوع.

تم أمر اللاعبان بالعزل في المنزل وسيخضعان لمزيد من الاختبارات اليوم لتحديد ما إذا كان بإمكانهما الانضمام إلى الفريق في حالة وصول أتليتي إلى الدور نصف النهائي.

وتغلب أتلتيكو مدريد على صدمة لاعبيْن أثبتا إصابتهما بفيروس COVID-19 قبل رحلتهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا  ” ويركّزان بشكل كامل على مباراة ربع النهائي يوم الخميس مع لايبزيج .

وقال المدرب دييجو سيميوني يوم الأربعاء “لقد تركنا مع رجلين مهمين للغاية في الفريق ، وآمل أن نتمكن من وضعهما على الطريق إذا واصلنا المنافسة” .

أُجبر أتليتيكو على السفر إلى لشبونة للمشاركة في البطولة المصغرة بعد يوم واحد من الموعد المخطط له بعد أن ثبتت إصابة المهاجم أنجيل كوريا والمدافع سايم فرسجالكو بالفيروس COVID-19.

لايبزيج

يخوض نادى ار بي ليبزيج منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه ، لكنه يواجه مهمة صعبة في نهائي 2020 أتلتيكو مدريد في لشبونة مساء الخميس (الساعة 20:00 غرينتش).

اجتاز لايبزيغ بقيادة جوليان ناجيلسمان مباريات صعبة، تضمنت مثل ليون وبنفيكا، بالإضافة إلى هزيمة توتنهام هوتسبير 4-0 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر، لكن هذه المواجهة تمثل التحدي الأصعب حتى الآن.

من المعروف أنه من الصعب هزيمة أتلتيكو مدريد، لذلك سيحتاج نادي ار بي ليبزيج إلى أن يبذلوا كل ما في وسعهم من أجل فوزهم على خصمهم، على ملعب خوسيه ألفالادي، لكن آمالهم في إحراز هدف في شباك أتلتيكو مدريد تضاءلت بعد أن اختار النجم تيمو فيرنر الانضمام إلى تشيلسي قبل نهاية الموسم المطول.

التشكيلة المتوقعة لقمة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

التشكيلة المتوقعة لقمة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
التشكيلة المتوقعة لقمة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة

أتلتيكو مدريد (4-3-3): أوبلاك ؛ كيران تريبير، سانتياجو أرياس، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، خوسيه خيمينيز، رينان لودي؛ كوك ، هيريرا ، سايل ، كاراسكو ؛ لورينتي ، دييغو كوستا.

المدرب: دييجو سيميوني.

معلومات عن الفريق: ماتيب (مصاب) ، هندرسون (مصاب) ، لوفرين (مشكوك فيه) ، ميلنر (مشكوك فيه).

تشكيلة لايبزيج المتوقعة

لايبزيج (3-5-2): حارس مرمى بيتر غالوتشي ؛ كلوسترمان ، أوباميكانو ، هالستربرغ ؛ كامبل ، داني أولمو ؛ نوردي موكيلي، كونراد لايمر، مارسيل سابيتزر، خوسي تاسيندي؛ شيك.

المدرب: يوليان ناجلزمان.

ملعب مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

ستُلعب مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، خلف أبواب مغلقة في ملعب خوسيه ألفالادي بدون حضور جماهير بسبب الإرشادات المتعلقة بفيروس كورونا، يوم الخميس 13 أغسطس 2020.

وجها لوجه مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

لقد مرت خمسة أشهر بالضبط منذ أن أخرج أتليتيكو فريق ليفربول المحبوب من المنافسة، بمساعدة عرض كارثي من الحارس الاحتياطي أدريان .

مع الذكرى المؤلمة لنهائيات 2014 و 2016 ، الخسارتين أمام ريال مدريد ، يذهب أتلتيكو إلى لشبونة في “ 8 نهائيات ” غير تقليدية ستقودهم إلى محو تلك الذكريات السيئة.

اعتاد لاعبي المدرب دييجو سيميوني التغلب على الصعاب، وبعد هزيمتين في النهائي على مدى السنوات الست الماضية ، قد يكون هذا موسمهم.

كانت القرعة لطيفة مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث تم وضعهم في مواجهة لايبزيج الوافد الجديد في ربع النهائي أولاً ثم ضد أتالانتا وباريس سان جيرمان في نصف النهائي.

وسيدخل أتلتيكو هذه المباراة في حالة جيدة، بعد أن خاض 18 مباراة دون هزيمة رغم الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا.

وأوضح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الفضل في الفوز على ليفربول إلى إعادة إشعال حملة فريقه ، مدعيا أنه أعطى لاعبيه الاعتقاد بأنهم جيدون بما يكفي للفوز على أي فريق.

أتلتيكو مدريد قوي للغاية، ومع ذلك لا يزال أمام لايبزيج فرصة لتأمين نقطة واحدة على الأقل.

 

توقع النتيجة النهائية: أتلتيكو مدريد 1-0 لايبزيج.

 

 

admin