عام

موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة

موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة، للدراما العراقية مكانة كبيرة ونصيب عظيم ليتم فيها عرض مسلسلات في الشهر المبارك شهر رمضان لعام 2021ميلادي، وتنوعت المسلسلات التي تم الانتهاء من تجهيزها فمنها المسلسلات الكوميدية والمسلسلات الرومانسية والمسلسلات الاجتماعية والمسلسلات الدرامية، والدراما العراقية معروفة بجمال أعمالها، فهي على قدر كبير من النجاح والشهرة في الأعمال، ومن هذه المسلسلات التي متوقع نجاحها هي مسلسل سلطان وأميرة، وسنتعرف على موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة.

ما هي قصة مسلسل سلطان وأميرة

مسلسل سلطان وأميرة من المسلسلات التي تم تصنيفها ضمن الكوميديا الهادفة والجاذبة للمشاهدين، تدور أحداث العمل حول شاب يسمى سلكان وشابة تسمى أميرة يقوموا بعرض الأحداث بشكل كوميدي ساخر وتشتمل على قضايا مهمة في المجتمع العراقي، وجميع الأحداث ممتعة ومشوقة وتجذب جميع الأجيال من كافة الأعمار للمشاهدين، ومن المتوقع أن ينال المسلسل على نجاح كبير بين الأعمال التي سوف يتم عرضها.

طاقم عمل مسلسل سلطان وأميرة

قد شارك في تجهيز العمل نخبة من الفنانين العرب، ويجمع هذا العمل أفضل الفنانين وباقي طاقم العمل الذي على كفاءة عالية جداً في مجال عملهم، وتم اختيار الأبطال تبعاً لأدائهم المتقن في التمثيل، وهؤلاء الأشخاص كما يلي:

  • المخرج: علي حنون، هو مخرج عراقي ولد عام 1958م، وقد كان آخر مسلسل قام علي بإخراجه هو مسلسل صندقجة لعام 2008م، ومن ثم قام بإخراج مسلسل سلطان وأميرة.
  • تأليف: علي صبري.
  • بطلة المسلسل: جيهان الطائي، هي إعلامية عراقية، وتم تكريمها من قبل قابة الصحفيين بسبب أداءها المتقن والممتاز، وهذا العمل هو التجربة الأولى لها.
  • بطل المسلسل: ذو الفقار خضر.
  • فنانين آخرين:

أ‌- الفنانة تماره محمود.

ب‌- الفنان قاسم السيد.

ت‌- كلوديا حنا.

ث‌- الفنان محمد حسين عبد الرحيم.

ج‌- الفنانة عبير فريد.

ح‌- جبار جودي.

خ‌- مكي حداد.

موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة

هذا العمل واحد من الأعمال التي تم الكشف عنها مؤخراً أنها سوف يتك عرضها في شهر رمضان المبارك لعام 2021م، حيث أنه تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة ومن الوارد أن يتم بدأ عرض الحلقات بتاريخ 13 من شهر أبريل لعام 2021ميلادي على القناة العراقية الرسمية، وجهد العمل متمثل في حلقات متصلة ومنفصلة الأحداث.

موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة، حيث تم تصنيف المسلسل على أنه كوميدي ساخر حلقاته منفصلة ومتصلة، تناقش قضايا عديدة من المجتمع العراقي، وقد تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل سلطان وأميرة في تاريخ 13 من شهر أبريل لعام 2021ميلادي على القناة العراقية الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: