قيامة عثمان 18 مترجمة قصة عشق موقع النور عبر قناة ATV التركية kurulus osman 18

قيامة عثمان 18 عدد كبير من عشاق ومحبي الدراما التركية ينتظرون مسلسل قيامة عثمان 18 لمعرفة أحداث الحلقة الثامنة عشر من المسلسل التركي المشهور عثمان الذي استطاع كسب محبة العرب وجذب حضورا جماهيريا كبيرا جدا ، في أقل من شهرين تقريبا ، لما يحمله المسلسل من أحداث مشوقة تعمل علي جذب انتباة المشاهدين ، الي جانب ذلك أنها احداث واقعية تحدث بالفعل في عدد كبير من الدول ، بالتحديد في الدول العربية.

أحداث حلقة قيامة عثمان 18 الثامنة عشر

تدور حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل ، يخلف أباه بعد وفاته ، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة ، وتقوم الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان 18 الثامنة عشر عبر قناة ATV التركية

أنتهت احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان ، بغموض عن ماذا سيكون مصير صوفيا من عثمان ابن الغازي ارطغرل ، المشهد الذي تعاطف معه الملايين من الجمهور العربي والتركي ، والجدير بالذكر أيضا فقد ذكرت أحدي الصحف التركية أن بطلة المسلسل بالاتمكن في تجسيد الدور بطريقة رهيبة جدا ، وجعلت الجميع أكثر اشتياق لمتابعة الحلقات القادمة من المسلسل ، وخاصة بعد المشهد الأخير الذي لم تستطيع كتم غضبها أمام عودة تورغوت و أرطغرل للقبيلة.

مسلسل قيامة عثمان 18 الثامنة عشر باللغة العربية- موقع قصة عشق

ومن المتعارف علية أن مسلسل قيامة عثمان التركي، يعرض حلقة واحدة فقط في الأسبوع، بالتحديد يوم الأثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر القناة الرسمية الناقلة وهي قناة Star TV الناقلة للمسلسل باللغة التركية، ثم بعد ذلك يتم رفع الحلقة باللغة العربية عبر المواقع الالكترونية المتخصصة، ومن هذة المواقع ” قصة عشق – النور – ريم نتكل العرب .

تردد قناة ATV التركية

قناة نيفيا عبر موقع الخليج العربي بلس ، تردد قناة ATV التركية ، التي لها الحق في نقل معظم المسلسلات التركية ، ليس فقط مسلسل قيامة عثمان بل مسلسل ابنه السفير ايضا ومسلسل زهرة الثالوث ، ومسلسل حب للأيجار.
نايل سات
ترك سات
التردد: 10922
التردد: 12209
الاستقطاب: عمودي
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
معدل الترميز: 3000
عالية الدقة
مدرسة ابتدائية
أنتهي عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل قيامة عثمان التركي علي القناة الرسمية الناقلة وهي قناة ATV التركية، ومن المقرر أن يتم نزول إعلان الحلقة القادمة باللغة العربية بعد ساعات قليلة عبر موقع قصة عشق وموقع النور وموقع كل العرب، وذلك من أجل متابعة الحلقة من قبل عشاق ومحبي المسلسل في الوطن العربي.
شهدت الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث القوية، منها عودة تورغوت و أرطغرل للقبيلة.

admin