Home

قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟

قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟، يحتاج الطلاب خلال الدراسة إلى معلم ناجح يستخدم أساليب جديدة ومبتكرة لتحفيزهم وتشجيعهم بإستمرار من خلال وسائل مادية مثل بطاقات التعلم وأسئلة التفوق والجوائز أو لفظية كالمدح والثناء على الطالب عند الإجابة الصحيحة أو القيام بعمل جيد، فالطالب ينجذب للمعلم الذي يُدخل الأساليب الجديدة والتي تجعل الطال مُحباً للمعلم والمادة الدراسية التي يتلقاها منه، وتم طرح سؤال، قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟.

قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟

تعتبر البطاقات التشجيعية من الأمور التحفيزية التي تساعد الطالب على الثقة بنفسه ودعمه للعمل على اكمال المراحل الدراسية بإهتمام وتشويق والتعرف على المعلومات الجديدة التي يتم طرحها في المنهاج الدراسي، وتكون ماجة الرياضيات مادة مهمة يتم من خلالها تقديم العديد من الأشكال التي يتم من خلالها تقديم أشكال تتخذ هيئتها، وتم طرح سؤال في المنهاج السعودي في الفصل الدراسي الثاني، قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟، والإجابة الصحيحة للسؤال السابق، هي / 

  • ( مربعات تحفيزية أو بطاقات تربيعية ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: