عام

تفاصيل حادث يزيد الراجحي في رالي الشرقية

حادث يزيد الراجحي من عمليات البحث الهامة في المملكة العربية السعودية، من أجل الاطمئنان على حالة قائد الراليات السعودي الشهير يزيد الراجحي، والذي تعرض لحادث سير في الساعات الماضية أثناء مشاركته في رالي الشرقية المقام في الفترة الحالية.

يزيد الراجحي

يزيد الراجحي من مواليد 30 سبتمبر 1981 ميلادية، هو رجل أعمال ومتسابق راليات سعودي، من أبناء الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، رجل الأعمال السعودي الشهير، حيث ترجع أصول يزيد إلى منطقة القصيم في البكيرية، ويعود نسبه إلى قبيلة بن زيد، ولد ونشأ في العاصمة السعودية الرياض، وبدأ حياته العملية بشكل مبكر، بعدما تم تعيينه مراقب لمكتب الأملاك الخاصة بالعائلة، ثم عين مديراً عاماً لها في كافة أنحاء المملكة عام 2004، كما تدرج بعدد في المناصب الرفعية، وأصبح واحد من رجال الأعمال المعروفين في المملكة، وقد عمل على تأسيس فريق يزيد للسباقات في عام 2007، وشارك في العديد من السباقات والراليات الهامة.

تفاصيل حادث يزيد الراجحي

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، في بيان رسمي عن تعرض المتسابق السعودي يزيد الراجحي، بطل سباقات السيارات السعودية، وملاحه مايكل أور، إلى حادث سير مع بداية انطلاق المرحلة الثانية من رالي الشرقية، والذي انطلق صباح اليوم السبت .

وتابع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أنه تم نقل يزيد الراجحي، مع ملاحه مايكل أور، عبر الطائرة إلى أحد المستشفيات تمهيداً لإجراء الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان عليه، كما أعلن يزيد الراجحي عن انسحابه من البطولة بسبب الحادث.

تفاصيل الحالة الصحية ليزيد الراجحي

أصدر فريق يزيد الراجحي للراليات بيان رسمي تعليقاً على الحادث، مؤكداً أن يزيد الراجحي وملاحه مايكل أور، تعرضا لحادث في رالي الشرقية أثناء انطلاق المرحلة الثانية، كما أكد البيان أن يزيد وملاحه في حالة صحية جيدة، ولم يتعرضا لأي إصابات شديدة، ولكن يخضعان في الوقت الحالي للمزيد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للثنائي.

على صعيد آخر أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عن إلغاء إقامة المرحلة الثانية من رالي الشرقية، من أجل الحفاظ على سلامة المشاركين بسبب سوء الأحوال الجوية.

ختاماً نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حادث يزيـد الراجحـي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحادث الذي تعرض له قائد الراليات السعودي الشهير يزيد وملاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: