برامج حاسوب عصرية وتستحق المسعى ذاك الأسبوع [2020/1/22]

برامج حاسوب عصرية وتستحق المسعى ذاك الأسبوع [2020/1/22]

عد أن قمنا بإستعراض زيادة عن 75 برنامج كأفضل برامج الحاسوب مع عاقبة عام 2019 الفائت، توقفنا لدى ذاك المسألة بسيطًا ولكننا لم ننقطع عن مسعى البرامج العصرية التي يشطب إصدارها بأسلوب متكرر كل يوم تقريبًا، إذ نقوم باختبارها ونحدد الأمثل وبالتالي نسلط أعلاها الضوء في إطار سلسلة أجود برامج الأسبوع. هُنا نقوم بالاشارة للبرامج التي تتضمن خصائص وميزات ذات مواصفات متميزة تجعلها تستحق المحاولة دونًا عن برامج عديدة أخرى. لذا إن كنت ترجو إلى التعرف على برامج حاسب الي حديثة لم تسمع بها من قبل، مناصر القراءة لنيل مبتغاك.

1- Televzr
هو برنامج بدون مقابل يسمح لك بيسر مصلحة المشاهد المرئية والأعمال السينمائية المخزنة على الحاسوب وترتيبها وفق أصناف مغايرة للوصول إليها على نحو أعلى سرعة، مثلما يمكن لك أيضًا رؤيتها على يده مباشرًة فهو مزود بمُمهنة مقطع مرئي طفيف يعمل على إيضاح بجودة Ultra HD . وأتفق معك إن أخبرتني أن ثمة برامج وفيرة تؤدي هذه المأمورية (مصلحة المقاطع المرئيةإلا أن ما يُميز Televzr حقًا هو مؤازرة حفظ ملف مشاهد مرئية حديثة على الحاسب الآلي من أهم من مائتين موقع على الشبكة العنكبوتية، بما فيهم فيسبوك وفيمو وديليموشن، وايضا بأفضل جودة مُتاحة وبصيغ متنوعة. بساطة الأمام الرسومية شيء أحدث يحسب للبرنامج، بحيث يمكن لك ترتيب الأعمال السينمائية وحفظ ملف المقاطع المرئية ومشاهدتها من موضع فرد بيسر متناهية. البرنامج يدعم إصدارات ويندوز 7 و 8 و عشرة ويعُد من البرامج الفريدة التي قمنا بتجربتها عصريًا وانصح بتجربته.

2- Sniptool
يتضمن منظومة التشغيل ويندوز على عدد وافي من الأساليب التي تجيز بإلتقاط صورة للشاشة، إلا أن إن كنت تفتش عن وسيلة طرف ثالث تؤدي تلك المأمورية على نحو أكثر مهارة، سأرشح لك Sniptool المجانية. حيث تجيء تلك الوسيلة مع تم تحريره صور مُدمج يمزج بين أجهزة التطوير الوظيفة مثل الكتابة على الصور أو طمس قسم من الصورة أو رسم المخططات وتحديد المواضيع وإضافة الأسهم….إلخ. الوسيلة مُتاحة على ممنهجة برنامج محمول، مثلما يبقى إنتاج للتثبيت إختياري، وفور تشغيله سوف تظهر لك ناجعة عائمة تختار منها وحط آخذ اللقطة: مكان محددة في الشاشة، التحديد الحرّ، الإهتمام على ناجعة مُعينة. وبعد إلتقاط الصورة تَستطيع تحويلها إلى الذي تم تحريره أو حفظها مباشرًة أو طباعتها أو معاينتها في عارض الصور الافتراضي. اخيرًا، الوسيلة طفيفة جدًا والمقدمة الرسومية عندها مألوفة إلى حاجز ما.

admin