منوعات

إطلالات متميزة لـ أحلام الشامسي في سيزون العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية

قدمت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي طلة فاتنة جمعت بين الأناقة والبساطة في آن شخص، عكست دومين ذوقها الرفيع في ارتداء ما يبزر أناقتها على نحو ملفت ولذا طوال أحيائها أجدد حفلاتها في إنقضاء سيزون العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية.
وارتدت أحلام الشامسي فستاناً طويلاً مجسماً من قماش القطيفة باللون الكناري الفاتح، وبه وشاح طويل مصمم بطريقة أنيق، مثلما ارتدت فستاناً مجسماً طويلاً، بأكمام طويلة، مصمم من قماش القطيفة باللون الأسود، مزين ببعض الريش الأملس، وأزاد سحر إطلالتها بجوانتي.
أحلام الشامسي غلام 13 شباط 1968 وهي مطربة إماراتية تسمى ذاتها بـ “الملكة” مثلما لقبها النجم محمد عبده بلقب فنانة الخليج وتُعتبر واحد من المطربات الأعلى أجراً بإحياء الإحتفاليات والمهرجانات في العالم العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وهذا في مهرجانات قرطاج المعروفة باسم سوسة والحمامات.

مثلما أسهمت أحلام الشامسي بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي الفنانة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي أسهمت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجمهورية الجزائرية، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في جميعّ من مهرجان موازين الدولي ومراكش.

مميزة لـ أحلام الشامسي في موسم الرياض مميزة لـ أحلام الشامسي في موسم الرياض 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة